كتلة الوفاء تطلق مدونة إلكترونية بعنوان "أقلام بيرزيتية"

تواصل الكتلة الإسلامية فعالياتها وأنشطتها في مختلف جامعات الضفة الغربية المحتلة رغم الملاحقة الأمنية المزدوجة المتواصلة، حيث شهدت جامعة  بيرزيت مجموعة من الأنشطة المميزة.

فقد أعلنت اللجنة الثقافية عن إطلاق المدونة الالكترونية أقلام بيرزيتية، والتي ستصدر شهريًا لتشمل حقولًا متنوعة، منها: سياسة واقتصاد، ثقافة، رياضة، علوم وتكنولوجيا، وتجاربٌ بيرزيتية يناقش فيها الطلبة تجاربهم في الجامعة.

ويمكن للطلاب الراغبين بالمشاركة أن يجدوا رابط المدونة وصفحتها على الفيسبوك.

كما تصدرت الكتلة للوقوف في وجه العوائق المالية التي يواجهها الطلبة في بداية كل فصل دراسي جديد، إذ اجتمع سكرتير اللجنة المالية مع إدارة الجامعة، وتم الاتفاق أن الطلبة الذين حصلوا على منح كاملة والطلبة الخريجين يمكنهم التسجيل بشرط تقديم طلب المساعدات المالية وطلب القرض.

أما الطلبة الذين يوجد عليهم ديون، إن كانت أقل من 500 دينار ،يستطيعون التسجيل بعد دفع رسوم القسط فقط، وإن كانت 500 دينار - 1000 دينار،يستطيعون التسجيل بعد دفع رسوم القسط بالإضافة إلى 100 دينار، أما الديون التي تتجاوز ال 1000 دينار ،يستطيعون التسجيل بعد دفع رسوم القسط بالإضافة إلى 200 دينار ،ويشترط عليهم جميعًا تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض .

وجاء هذا في سياق ما وعدت به الكتلة الإسلامية وأكدت عليه منذ يداية العام الدراسي بأنه لن يحرم اي طالب من التسجيل بسبب عائق مادي.

مشاركة عبر :